الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
السفير
مراقب منتدى الشعر والخواطر
مراقب منتدى الشعر والخواطر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 321
الإقامه : في قلوب الحبايب
رقم العضويه : 8
المزاج :
sms :


My SMS
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه



تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-06, 11:29 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الآعضاء .. رآح اقدم لكم لعبه رااائـعــــه

عد من واحد للخمسه

وسكر على ايد اى عضوو الباب

بس انتبـه تقفل الباب عليه

اتمنى لكم الاستمتاع

انا ابدأ

((1))

((1))

((1))

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-06, 11:50 pm

2

2
2

ناويه نيه على ناس



_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
السفير
مراقب منتدى الشعر والخواطر
مراقب منتدى الشعر والخواطر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 321
الإقامه : في قلوب الحبايب
رقم العضويه : 8
المزاج :
sms :


My SMS
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه



تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-07, 12:16 am

أنا رفم
3
3
3
3
3

الله بعين اللي بيسكر على يده الباب يعلمني اويده المستشفى ترا عندي تاكسي هههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-07, 12:52 am

4

4
4

ماشاء الله انت كريم واللي بتسكر على ايده الباب يستاهل

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
السفير
مراقب منتدى الشعر والخواطر
مراقب منتدى الشعر والخواطر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 321
الإقامه : في قلوب الحبايب
رقم العضويه : 8
المزاج :
sms :


My SMS
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه



تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-07, 1:45 am

أنا رقم
5
5
5
5
5
5


واللي بسكر على يده الباب
أممممممم
أممممممم
أممممممم




بسكر على يد اشتياق لأنها عزمتني على المنتدى
و
بصراحه

بدون
تزعل
ماأشوفها تشارك معنا كثير


لاتزعلين اشتياق أنا أوديك المستشفى ترا معي تاكسي

ههههههههههه


يالله نبغى تفاعل من بقية الاعضاء ترا الدعوه مزووووح

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-08, 3:41 am

مسكينه ياأشتياق صارت ايدك زرقا


تبغين فكس؟؟

طيب فازلين؟

طيب بنادول يمكن جاك صداع؟؟

بكيفك ابي لك الزين>>وش دخله؟


طيب أنا

1
1
1

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
شـ م ـوخ انثـــىے
مراقبة عامه
avatar

انثى عدد الرسائل : 256
العمر : 29
الإقامه : وقصم قصمات سعوديه
العمل : رسآآآمه بالمريخ
رقم العضويه : 2
الدوله :
sms :


My SMS
أنا شموخي يميزني عن أعدائي ..
قصيميةالاصل والافعال قصيميه ..
عزيمتي ترتسم في منهج سماتي ..
تكبر همومي وتبقى عزتي حيه ..
ولو يقسى الوقت ابصمد واعلن وصاتي ..
صمود بنت القصيم بـ العز مسقيه



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-08, 5:44 am

lol! { 2 }


عدل سابقا من قبل شـ م ـوخ انثـــىے في 2008-06-08, 5:45 am عدل 1 مرات (السبب : مع انه لقافه منكم بس بقول نطيت رقم هع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السفير
مراقب منتدى الشعر والخواطر
مراقب منتدى الشعر والخواطر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 321
الإقامه : في قلوب الحبايب
رقم العضويه : 8
المزاج :
sms :


My SMS
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه



تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-08, 10:42 pm

انا رفم
3
3
3
3
3
3
3

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-08, 10:52 pm

[4]

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
السفير
مراقب منتدى الشعر والخواطر
مراقب منتدى الشعر والخواطر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 321
الإقامه : في قلوب الحبايب
رقم العضويه : 8
المزاج :
sms :


My SMS
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه



تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-13, 2:20 am

انا رقم 5

بصراحه بسكر الباب على جميع الاعضاء
لانهم طنشو الموضوع



أمزح لاتزعلون بس نبغى مشاركه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شـ م ـوخ انثـــىے
مراقبة عامه
avatar

انثى عدد الرسائل : 256
العمر : 29
الإقامه : وقصم قصمات سعوديه
العمل : رسآآآمه بالمريخ
رقم العضويه : 2
الدوله :
sms :


My SMS
أنا شموخي يميزني عن أعدائي ..
قصيميةالاصل والافعال قصيميه ..
عزيمتي ترتسم في منهج سماتي ..
تكبر همومي وتبقى عزتي حيه ..
ولو يقسى الوقت ابصمد واعلن وصاتي ..
صمود بنت القصيم بـ العز مسقيه



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-13, 3:48 am

ولا يهمك بس لاتسكر على الباب


{ 1 }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-13, 3:50 am

لاتنتظر أو تجبر أحد اللي يبغى حياه الله


وأنا


2

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
السفير
مراقب منتدى الشعر والخواطر
مراقب منتدى الشعر والخواطر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 321
الإقامه : في قلوب الحبايب
رقم العضويه : 8
المزاج :
sms :


My SMS
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه



تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-13, 9:46 pm

بالله انارقم
3
3
3
3
3
3

وتسلمون على الردود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شـ م ـوخ انثـــىے
مراقبة عامه
avatar

انثى عدد الرسائل : 256
العمر : 29
الإقامه : وقصم قصمات سعوديه
العمل : رسآآآمه بالمريخ
رقم العضويه : 2
الدوله :
sms :


My SMS
أنا شموخي يميزني عن أعدائي ..
قصيميةالاصل والافعال قصيميه ..
عزيمتي ترتسم في منهج سماتي ..
تكبر همومي وتبقى عزتي حيه ..
ولو يقسى الوقت ابصمد واعلن وصاتي ..
صمود بنت القصيم بـ العز مسقيه



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-13, 9:50 pm

[ 4 ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-14, 7:50 am

هووووباااااااا


5
5
5


وأختار السفيييييييييييير

ياخي أحمد ربك عنوان الموضوع موب اختار اي عضو واقطع ايده >> يقاله بتهون الأمر عليه

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
السفير
مراقب منتدى الشعر والخواطر
مراقب منتدى الشعر والخواطر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 321
الإقامه : في قلوب الحبايب
رقم العضويه : 8
المزاج :
sms :


My SMS
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه



تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-14, 10:45 pm

الله باخذ عدوك

القلب السالي
يعني ناويتني
من زماااان

هههههههههه

بصراحه يدي عورتني

الحين صرت اشارك في
المنتدى بيد وحده
يعني بتقل مشاركاتي

والسبه انتي


على العموووم

انا رقم
1
1
1
1
1

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-15, 5:40 pm

لا إن شاء الله تشوي ونشوف مشاركاتك الحلوه


بس المره الثانيه اسكر على كل ايدينك انت وبني جنسك >>>معا يد بيد لمحاربة التماسيح


وانا


2

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
شـ م ـوخ انثـــىے
مراقبة عامه
avatar

انثى عدد الرسائل : 256
العمر : 29
الإقامه : وقصم قصمات سعوديه
العمل : رسآآآمه بالمريخ
رقم العضويه : 2
الدوله :
sms :


My SMS
أنا شموخي يميزني عن أعدائي ..
قصيميةالاصل والافعال قصيميه ..
عزيمتي ترتسم في منهج سماتي ..
تكبر همومي وتبقى عزتي حيه ..
ولو يقسى الوقت ابصمد واعلن وصاتي ..
صمود بنت القصيم بـ العز مسقيه



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-15, 6:57 pm


افا القلب السالي ولا يهمكـ يدي بيدكـ

سلامات السفيرالجايات اكثر هع هع << شريرهـafro

وانا اقول [ 3 ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-15, 7:03 pm

شمخمخ يابعدي انتي وعلى قول المثل اليد الوحده ماتصفق هاتي ايدك


ايه صح انا اي رقم صبر اشوف شموخ وش كاتبه.....


ههههههههه طلعت أنا 4 يالله اللي بعدي منهو ؟

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
السفير
مراقب منتدى الشعر والخواطر
مراقب منتدى الشعر والخواطر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 321
الإقامه : في قلوب الحبايب
رقم العضويه : 8
المزاج :
sms :


My SMS
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه



تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-16, 2:52 am

وانا رقم
5
5
5
5
5


واسكر على يدين
القلب السالي


وحده بوحده والبادي اظلم

هههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-16, 11:18 pm

>> عاشت الموقف

سكرت على ايدي جان صداع>>مجربه لاتخافون النتيجه مضمونه ميه بالميه

طيب يالسفير عندي صقيقاتي يفزعون لي

عندك شموخ هذي قويه ترا ,,حتى شف لابسه شماغ دليل القوه والصلابه>>احلى شموووووخ ياهوووووه

ترى ان صارت خمسه مهب اطيب لك والله ان تسكر الباب عليك لما تنقطع ايدك

ههههههههههههههههههههه

ياطول هرجي مير>>اخلصي عليهم حطي الرقم


وانا نمبر ون
{1}

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
السفير
مراقب منتدى الشعر والخواطر
مراقب منتدى الشعر والخواطر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 321
الإقامه : في قلوب الحبايب
رقم العضويه : 8
المزاج :
sms :


My SMS
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه



تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-17, 10:23 pm

وأنا رقم

1
1
1
1
1

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-18, 11:49 am

السفير 2


انا 3

ركز السفير وش فيك؟

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
قلبي سالي بس....
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد الرسائل : 245
رقم العضويه : 3
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">..........</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-19, 12:08 am

وانا 4

الحمدلله اني 4

مابي اصك الباب على احد


يحوووووول اللي بعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب السالي
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 526
الإقامه : بغربتي
رقم العضويه : 1
sms :


My SMS
أنا مثل الذي تايه وينظر من بعيد سراج.. فلا نوره وصل دربي ولا ملقاه دفاني



تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5   2008-06-19, 12:14 am

الله وناسه صرت خمسه


اختار قلبي سالي بس

تستاهل >>>نذله تراي

يالله روحي حطي فيكس

_________________




,,, معــــاً يــــداً بـــيـــد لـــــرقــــي المـــنـــتـــــدى ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sally.ahlamountada.com
 
اختــاار أي عــضو وســكر عــلى ايـده البــاب عـند رقـم5
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الترفيهي :: منتدى الألعاب والمسابقات-
انتقل الى: